ماهي شروط التصنيف في تفادي ؟ كيف يتم تقييم العميل كعميل غير جاد ؟
يتم احتساب نسبة المسترجع من عدد طلبات العميل على اساس ٣ انواع . النوع الاول : عميل لديه طلب واحد و مسترجع واحد ( لايتم تقييمه لأن المعلومات ليست كافيه ) . النوع الثاني : عميل لديه ٢ طلب ونسبة المسترجع ١٠٠٪ يتم تقييمة كعميل غير جاد. النوع الثالث : عميل لديه ٣ طلبات واكثر ولديه نسبة رجيع ٣٠٪ يتم تقييمة كعميل غير جاد. في حال لديك رغبة في تعديل نظام التقييم لمتجرك تواصل معنا وسنقوم بتعديلها بناء على احتياجك
ماهي خدمة تفادي ؟
هي خدمة تحمي متجرك من الذين يطلبون دفع عند الاستلام ولايستلمون ويخسرونك تكاليف شحن دون فائدة !
و المحتالين الذين يقومون بتزوير الايصال و يسرقون منتجاتك ! ( مجانا جرب لمدة ٣٠ يوم )
من ماذا يحمي تفادي ؟
يطلبون دفع عند الاستلام ولايستلمون ( و تدفع انت فواتير شحن شهريا بدون فائدة! )
يطلبون الكثير من المنتجات ثم لايستلمونها ( ويحرمونك من فرصة بيعها على عملائك الجادين ! )
كيف يعمل تفادي ؟
يقوم بفرز وتصنيف عملائك الحاليين بشكل آلي و وضعهم في مجموعة خاصة ويتم اخفاء الدفع عند الاستلام عنهم.
كيف احمل تفادي في متجري ؟
متاجر سلة : حملة تفادي مباشرة من هذا الرابط : https://s.salla.sa/apps/install/1450881912?trial=1&&utm_source=apps
او : اذهب لـ متجر التطبيقات >> ابحث عن ( تفادي ) >> ثبت التطبيق
اما اذا كان متجرك في زد او لك متجرك الخاص ( تواصل معنا على : +966554413535 )
كيف اسمح لعميل ان يطلب دفع عند الاستلام او تحويل بنكي اذا رغبت بذلك ( رغم ان الخيار تم اخفائة ) ؟
بكل سهولة ، كل ماعليك هو الذهاب لقائمة العملاء ، ثم حذف العميل من مجموعة ستجدها بإسم ( Tafadi )